from 3.440,00 ₺
احجز الآن من خلال الواتساب

رحلة المغامرات كبادوكيا kapadokya الساحرة

Not Rated

مدة

2 يوم 1 ليلة

نوع جولة

Specific Tour

عدد الأشخاص

9 أشخاص

وصف الرحلة

مجموعة yaz istanbul السياحية تقدم لكم :
رحلة كبادكيا يومان ليله وحدة
كبادوكيا المشهورة في تركيا بالمدن المهجورة  أفضل مكان لهواة التصوير.
تقع مدينة كبادوكيا (Kapadokya) في شرق هضبة الأناضول، في وسط تركيا، يرجع تاريخ هذه المدينة إلى 4000 سنة من الآن، ومميزة بجمالها وروعتها، حيث تتألف تضاريسها من سهل هضبي مرتفع عن سطح البحر، تتخلله قمم بركانية، وجبل أرجييس، قرب مدينة قيصري التركية .
تتميز كابادوكيا بإطلالات و مناظر طبيعية خلابة لا تنسى شكلت وديان و تشكيلات جيولوجية, تنفرد فيها عن باقي بقاع المعمورة، و يزيد جمالها الثلج الذي يغطيها كليا شتاء، مما يجعلها أحد أفضل الوجهات الشتاء في العالم، لمن يطلب الاسترخاء و التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
يمكن الوصول إليها بسهولة جوا عبر مطارها الداخلي (Nevşehir) من اسطنبول برحلة لا تتعدا مدة الطيران فيها 60 دقيقة، و من هناك يمكن التوجه الى أحد القرى السياحية في المنطقة (أورغوب و جوريم ).

سعر رحلتنا 3440 ليرة تركية لشخص شامل :
– حجز طيران (اسطنبول كبادوكيا ، كبادوكيا اسطنبول ) .
– حجز فندقي 1 ليلة مع افطار .
– جولة المنطاد الساخن .
– التنقلات من و الى المطار اسطنبول . كبادوكيا .

مميزات الرحلة

  • الطيران بالمناطيد التي تشتهر بها كبادوكيا فهي تجربة تستحق المغامرة
  • الإقامة في أحد الفنادق الكهفية المنتشرة بكثرة و هي تجربة فريدة للغاية فالفنادق نحتت بفن و اتقان داخل الصخور, ممزوجة بمفروشات بسيطة تعكس الطابع العام للمنطقة ومن اشهرها فندق مداخن الجنية .
  • تذوق الكباب المطهو بالفخار, فتركيا أفضل مكان لأكل الكباب و كبادوكيا تشتهر بالفخار، ف لها مذاق رائع جدا وصحي .
  • مشاهدة المدن المهجورة تحت الأرض, فكما هي جميلة على السطح كبادوكيا غنية بجمال المنظر تحت الارض .
  • خوض مغامرتك في كبادوكيا فهناك العديد من الرحلات السياحية داخل المنطقة, لعدة ساعات باستخدام سيارات الدفع الرباعي أو مشيا على الأقدام, لاستكشاف المنطقة .
  • ولهواة المغامرات .. يمكن تسلق المرتفعات والمشي في الوديان العديدة التي يتكون منها هذا البلد.

مسار الرحلة

توسيع الكل
اليوم الاول
اليوم الاول

ننتقل صباحا الى مطار اسطنبول للسفر الى مدينة كابادوكيا ثم التوجه الى الفندق الكهفي ذو الاجواء الرائعة، بعد الاستراحة سننطلق برحلة سفاري في المدينة بالدراجات الرباعية، نزور من خلالها معالم كابادوكيا الشهيرة و نتعرف على مناطق البراكين و الوديان الساحرة .

اليوم الثاني
اليوم الثاني

في الساعة الخامسة صباحا ننطلق الى منطقة اقلاع المناطيد، و اخذ جولة بالمنطاد لمدة ساعة كاملة فوق كابادوكيا، و بعد الانتهاء ننتـقـل الى الفندق للراحة و تناول طعام الافطار.
بعد الافطار وانهاء اجراءات الخروج من الفندق، سننطلق بجولة الى المنطقة الجنوبية من كابادوكيا، حيث الانهار والطبيعة الخلابة في مدينة غورومي، ثم التوجه الى المدينة المخفية تحت الارض، ووادي الحمامبعد انتهاء الرحلة تتوجه الى المطار للعودة الى إسطنبول.

Tour's Location

Created with Sketch.
سعر الرحلة 3.440,00 ₺

رحلات أخرى قد تعجبك