from 2.999,00 ₺
احجز الآن من خلال الواتساب

برنامج مارماريس فتحية الاجمل في الجنوب التركي

Not Rated

مدة

4 أيام 3 ليالي

نوع جولة

Specific Tour

عدد الأشخاص

25 أشخاص

وصف الرحلة

مجموعة yaz istanbul السياحية تقدم لكم :
مرمريس تركيا اضحت اسماً يحتل مكاناً بارزاً في قائمة اجمل، فهي العنوان الامثل لرحلة رائعة لا يمكن نسيانها فتمتزج فيها مناظر الطبيعة الخلابة مع النشاطات الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار والأذواق.

تتدرج في مدينة مرمريس التركية الألوان الخضراء والزرقاء على امتداد ساحل المدينة الطويل الذي تكثر فيه الخلجان وهذا يعطيها التميز الكبير بطبيعتها .

مميزات الرحلة

  • حجز فندقي 4 / 3 نجوم .
  • باصات حديثة ومكيفةVIP- .
  • فطور وعشاء بوفيه مفتوح .
  • كادر سياحي متخصص معكم .

مسار الرحلة

توسيع الكل
اليوم الاول
اليوم الاول

الانطلاق من إسطنبول تمام الساعة 10 ليلا والتوجه الى « مارماريس » استلام الغرف و الراحة و الاستجمام بيوم حر للتسوق والاسمتاع بأجواء المدينة الخلابة .

اليوم الثاني
اليوم الثاني

بعد الأفطار، التوجه الى رحلة السفاري (سيارات الجيب)، والتمتع بالألعاب المائية، ثم الذهاب الى رمل الفتاة والاستمتاع بالبلاج الرائع، ثم ركوب السيارات الجيب، والتوجه الى غابات مرمريس، وتناول وجبة الغداء، ثم التوجه الى شلالات مرمريس، العودة الى الفندق وتناول العشاء .

اليوم الثالث
اليوم الثالث

بعد الإفطار التوجه الى مدينة فتحية مدينة العشاق، والتي تجمع جمال طبيعة الجبال الخضراء وجمال شواطئ البحر الأبيض المتوسط ، حيث يمكنكم القفز من أعلى قمة في جبال فتحية إلى البحر، باستخدام الباراش (إختياري)، مع تصوير فيديو القفزة، يظهر فيها جمال وروعة مدينة العشق، ثم العودة إلى مدينة مارمريس .

اليوم الرابع
اليوم الرابع

بعد الإفطار تسليم الغرف والتوجه الى مدينة اسطنبول .

Tour's Location

Created with Sketch.
سعر الرحلة 2.999,00 ₺

رحلات أخرى قد تعجبك