في حضن الطبيعة وبين الجبال تقع بحيرة سيراجول طرابزون هذه البحيرة الطبيعية ذات الجمال الساحر والتي قيل بأنها نتجت عن تجمع مياه السيول الشتوية من الجبال المحيطة، بها تعتبر بحيرة سيرا غول من أجمل الأماكن الطبيعية في تركيا عموما وطرابزون خصوصا، يتهافت السياح على زيارتها طوال العام وفي فصل الصيف بشكل خاص للاستمتاع بجمالها الساحر في أحضان الطبيعة.

تقع بحيرة سيرا جول في منطقة أكشابات طرابزون المطلة على البحر الأسود، وتبعد عن وسط المدينة قرابة 12كم وعن مطار طرابزون حوالي 18كم.

قارب في بحيرة سيرا جول طرابزون

أهم الأنشطة في بحيرة سيراجول طرابزون

  • زيارة بحيرة سيرا جول والقيام بنزهة مميزة مع العائلة او الاصدقاء في حضن الطبيعة تعتبر من أهم الأنشطة التي عليك القيام بها هناك والاستمتاع بمشاهدة جمال الطبيعة الخضراء والحيوانات والاسماك في البحيرة.
سيراجول طرابزون تركيا
  • ينتشر على ضفاف البحيرة العديد من المقاهي والمطاعم ذات الاطلالة الخلابة عليها والتي توفر لكم الاطباق الشهية سواء اطباق تركية تقليدية او عالمية والمشروبات المميزة حيث بأمكانك تناول وجبتك بينما تستمتع بنسيم البحيرة وجمالها الرائع.
بحيرة سيرا جول
  • بأمكانك القيام بعدة أنشطة رياضية عند زيارة البحيرة منها جولة القارب حيث يتوفر خدمة تأجير القوارب على ضفاف البحيرةبالاضافة الى امكانية المشي ورياضة ركوب الدراجات هناك.
بحيرة سيراجول طرابزون
  • تعتبر البحيرة والطبيعة المحيطة بها مكان رائع للإسترخاء بعيدا عن ضوضاء الحياة وأخذ قسط من التأمل والراحة، بينما يمكنك أيضا ألتقاط الصور التذكارية لمحبي الطبيعة والتصوير فلا تنسوا توثيق لحظاتكم المميزة هناك.

فنادق قريبة من بحيرة سير اجول طرابزون

فندق سيرا ليك ريزورت

فندق سيرا نيتشر