تعتبر سبانجا من اكثر المناطق السياحية زيارة في تركيا لاسميا للسياح العرب، حيث يقع الجميع في حب هذا المكان الهادئ المميز بطبيعته الخلابة واجواؤه الساحرة ،علاوة على قربها من اسطنبول . وعند الذهاب في رحلة فان المكان الذي تتتاول به طعامك يعتبر جزء من اهم الامور التي يرغب الجميع في التاكد من اختيارها لنساعدكم على الاختيار المناسب جهزنا اليكم في هذه المقالة قائمة بـ اشهر 3 مطاعم في سبانجا عليكم زيارتها!

مطعم سوبلي سبانجا

أول اشهر 3 مطاعم في سبانجا عليكم زيارتها! هومطعم سوبلي سبانجا يقدم المطعم عدد من الاطباق المميزة على الفطور، الى جانب تشكيلة واسعة من الاطباق التركية اللذيذة بما فيها المشاوي مثل اضنة كباب واورفة كباب وهما من المأكولات التي ينصح بتجربتها في المطعم، كما يتم تقديم المقبلات والحلويات ايضاً، وبإمكانكم الاستمتاع بشرب الشيشة والمشروبات الباردة والساخنة في المقهى الذي يتمتع بجلسات خارجية.

الموقع

يقع مطعم سوبلي سبانجا في قرية المحمودية والتي تبعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مركز مدينة صبنجة ، يتميز المطعم بموقعه المميز في قلب الطبيعة حيث شلالات

مواعيد العمل

8:30 صـ – 11:00 م

مطعم شهرازد سبانجا

يعتبر مطعم شهرازد سبانجا من اشهر مطاعم صبنجة التي يزورها السياح من كافة الجنسيات والبلاد حيث اطلالته الساحرة على بحيرة سبانجا حيث الهواء العليل والمياه الزرقاء الجميلة.

يقدم مطعم شهرزاد وجبات الفطور التي تبدأ اسعارها من 25 ليرة للشخص الواحد، الى جانب قائمة متنوعة من المأكولات التركية التقليدية حيث تتضمن اللحوم المشوية بأنواعها والوجبات السريعة بالاضافة الى الحلويات التركية والمشروبات.

الموقع

يقع مطعم شهرزاد الف ليلة وليلة في سبانجا على ساحل بحيرة صبنجة مباشرةً.

مواعيد العمل

8:00 -12:00

مطعم ناتوركوي سبانجا

يعتبر مطعم ناتوركوي من اشهر مطاعم سبانجا حيث يقع ضمن منتزه ناتوركوي في قرية المحمودية ذات الجمال الطبيعي الخلاب.

يقدم المطعم تشكيلة واسعة من الاطباق التركية اللذيذة بما فيها المشاوي مثل اضنة كباب واورفة كباب وهما من المأكولات التي ينصح بتجربتها في المطعم، كما يتم تقديم المقبلات والحلويات ايضاً، حيث بإمكانكم الاستمتاع بشرب الشاي التركي وتناول الحلويات بجلسة رائعة على مياه النهر المتدفقة والطبيعة الخلابة.

الموقع

يقع مطعم ناتوركوي سبنجا ضمن منتزه ناطوركوي في قرية المحمودية بمدينة صبنجة . موقع المطعم على خريطة جوجل هنا.

مواعيد العمل

8:00 -12:00

ناتركوي صبنجة

Comments

0 comments