كغيرها من المدن التركية توفر لك مدينة طرابزون متعة التسوق وشراء الهدايا والاستمتاع باجوائها المميزة ، لذا تضم طرابزون عدد من المولات المشهورة التي تجعل من رحلتك السياحية رحلة يملؤها التسلي والاستمتاع، سنعرفكم هنا على افضل مولات طرابزون التي ينصح بزيارتها.

طرابزون جواهر آوتليت

يعتبر مول جواهر اوت لت (Trabzon Cevahir Outlet) من اشهر مولات طرابزون، يضم العديد من المحال التجارية التي يتوفر لديها تشكيلة من المنتجات التركية ذات الماركة سواء الملابس او الاحذية وغيرها جميعها بأسعار مناسبة، كما ويتميز المول بحملات التخفيضات التي يقوم بها بششكل متكرر كل فترة. يضم المول ملعب ملون للاطفال مع ساحة سباق للسيارات وقاعة سينما وعدد من المطاعم التي تقدم الاطباق الشهية المختلفة بالاضافة الى مقهى باطلالة مميزة على البحر وسوبرماركت. بامكانك التعرف على جديد مول جواهر اوتليت من خلال الموقع الالكتروني الخاص بهم من هنا.

أوقات العمل

يستقبل المول زواره يوميا من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.

Trabzon Cevahir Mall مول جواهر اوت لت طرابزون/ياز اسطنبول

فوروم مول طرابزون

يعد مول فورم (Forum Trabzon) من أفضل وأكبر مولات طرابزون وذلك لكونه يضم عدد كبير من المحلات التجارية ذات الماركات العالمية والتركية، باسعار مناسبة ويحتوي على عدد من المطاعم التركية والعالمية مثل ماك وبوبايزوغيرها، بالاضافة الى وجود الاماكن الترفيهية المناسبة للصغار والكبار وقاعات السينماهناك. بامكانك التعرف على جديد فورم مول طرابزون من خلال موقعه الالكتروني من هنا.

أوقات العمل

يستقبل المول زواره يوميا من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 22 مساءً.

Forum Trabzon فورم مول طرابزون

مول فارلي باش

مول فارلي باش (Varlibas Mall) واحد من أجمل وافضل مولات المدينة فعند زيارتك له فأنت امام فرصة للحصول على نزهة متكاملة في مكان واحد، حيث بامكانك التسوق وشراء العديد من الهدايا التذكارية وغيرها من المحال التجارية المنوعة هناك بينما يلهو اطفالك بالالعاب المتواجدة في المول او حتى مسرح المول للترفيه وقاعات السينما، ثم تذهب لتتناول وجبتك المفضلة فيما بعد بأحد مطاعم الوجبات السريعة هناك.

اوقات العمل

يفتتح المول ابوابه يوميا من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 22 مساءً.

مول فارلي باش طرابزون /ياز اسطنبول جروب