تعتبر مدينة يالوفا او كما يختصرها البعض يالوا ،من الاماكن السياحية المشهورة والمميزة في تركيا. تقع مدينة يالوا على ساحل بحر مرمرة الشرقي وتضم الاماكن السياحية في يالوا مجموعة مميزة من المواقع الطبيعية والتاريخية الجميلة ، اضافة الى مناخها المعتدل والذي جعلها مركز جذب للسياح من كل مكان حيث وجود الشلالات والينابيع الحارة فيها والتي يقصدها الزوار للاستمتاع بجمالها وفائدتها العلاجية أيضاً كما تضم المدينة مجموعة من الفنادق المميزة للاقامة فيها.

سنتحدث في المقالة عن افضل الاماكن السياحية في يالوا التركية للسياح العرب.

شلالات يالوا تركيا

تعتبر الشلالات الطبيعية من الاماكن السياحية في يالوا والتي تجذب السياح من محبي الطبيعة الخضراء وصوت خرير المياه حيث توافر الاماكن المناسب للجلوس هناك والاسترخاء في احضان هذه الطبيعة الخلابة ومن اهر شلالات يالوا شلالي صودشان وشلال تشويقية لتتعرف على ابرز الانشطة التي يمكنم القيام بها عند زيارة الشلالات و كيفية الوصول اليها انقر هنا.

الاماكن السياحية في يالوا

قرى يالوا تركيا

تعتبر القرى التركية من اروع الاماكن التي بامكانك زيارتها عند القدوم الى تركيا حيث ستجد الجمال الطبيعي التركي الخلاب والهدوء المناسب لمحبي الاسترخاء والطبيعة وهواة التصوير ، ولا تقل قرى يالوا جمالا عن غيرها بل وتتميز بالينابيع الطبيعية الحارة والتي يزورها السياح من مختلف الدول بقصد السياحة العلاجية من اهم هذه القرى قريتي ترمال و جوق شيدار لتتعرف على اهم الانشطة عند زيارة هذه القرى انقر هنا.

منتجع تشينارجيك

يعد المنتجع احد افضل الاماكن السياحية في يلوا التركية ويعرف أيضا بإسم كورنيش تشينارجيك يمتد على طول ساحل بحر مرمرة ويتمثل أغلب المنتجع بشواطئ صخرية إلا الجانب الغربي منها الذي يتمثل في شاطئ رملي يمنح السياح جلسات رائعة للإستجمام تحت أشعة الشمس ودخول المياه للسباحة …المزيد.

فنادق يالوا تركيا

لعل اهم ما يفكر به السياح عند رغبتهم في السياحة هي البحث عن افضل فنادق يلوا التي تتمتع بكافة المزايا والخدمات وخصوصاً ما يكون على مقربة من اهم المناطق السياحية في يالوا تعرف من هنا على أهم الفنادق يالوا تركية والمناسبة للمسلمين والعرب.

Comments

0 comments