تشتهر مدينة انطاليا بأجوائها الاوربية لاسيما مطاعم انطاليا والتي تعتمد تقديم الأطباق المنوعة من تركية تقليدية وعالمية خاصة الأطباق الايطالية، بالاضافة الى اطلالتها الخلابة على جمال المدينة مما جعل منها قبلة للسياح وأحدى الوجهات السياحية المميزة في انطاليا.

مطعم أرما

يعتبر مطعم أرما في أنطاليا مكانًا يعبر عن كلاسيكية المدينة، حيث يتمتع باطلالته المميزة على مرفأ اليخوت كالي إيتشي، وليله مختلف عن نهاره من خلال البانوراما التي تحتضن البحر المتوسط بكامله. تم بناء نادي أرما بواسطة الإيطاليين في أواخر القرن التاسع عشر، كمتجر للغاز لفترة من الوقت، ليصبح فيما بعد مستودعاً لطحن الدقيق، ومن ثم الى مطعم.

يضم المطعم قائمة منوعة من الوجبات التقليدية والعالمية بالاضافة الى أصناف للعديد من المأكولات البحرية المميزة ويستضيف العديد من الحفالت المختلفة للشركات وأفراح الزفاف للتعرف على قائمة الطعام واخر تحديثات المطعم يمكنكم زيارة موقعه الرسمي من هنا.

مواعيد العمل:

يفتتح المطعم ابوابه للزوار يومياً من 11:00 حتى 23:00

arma-restaurant

مطعم لارا

يقع بمنطقة لارا انطاليا الراقية، يعتبر من أهم مطاعم انطاليا حيث يقصده الزوار من كل مكان ليتمتعوا بوجبة بحرية مميزة حيث يقدم مطعم لارا المأكولات البحرية من مختلف الاطباق المشوية والمقلية كما انه يقدم جميع أنواع السلطات والمقبلات والشوربات، عدا عن خدمته الراقية مع الزبائن وجودتها، أسعاره مرتفعة مقارنة بغيره من مطاعم المدينة بسبب اطلالته المميزة وموقعه للتعرف على قائمة الطعام واخر تحديثات المطعم يمكنكم زيارة موقعه الرسمي من هنا.

مواعيد العمل:

يفتتح المطعم ابوابه للزوار يومياً من 11:00 حتى 12:00

alara-restaurant

مطعم فانيلا

يقع في قلب المدينة القديمة بانطاليا ويعتبر من اشهر مطاعم انطاليا تركيا، يمتاز بأطباقه المنوعة من تركية وعالمية وبالأخص الاطباق الايطالية، حيث يمكنكم تذوق أطباق الروبيان وسرطان البحر وغيرها من المأكولات البحرية بالإضافة إلى وجبات البروستد والفيليه والمخبوزات التركية. ويقدم المطعم أيضا أصناف حلويات متعددة والايس كريم ويمتاز فانيلا بأجوائه الرومانسية حيث الشموع والهدوء المنتشر بالمكان. للتعرف على تحديثات المطعم يمكنكم زيارة موقعه الالكتروني من هنا.

مواعيد العمل

يومياً من 9:00ص وحتى 7:00م

مطعم اناضولو بارك

مطعم اناضولو بارك أحد المطاعم ذات الشهرة في انطاليا ذلم لانه يقدم العديد من الأطباق التركية المميزة مع تشكيلة واسعة من المقبلات والحلويات التركية التقليدية بالاضافة إلى المشروبات الباردة والساخنة، ولكن أكثر ما يميزه هو حديقته الواسعة وذلك لانها توفر لكم امكانية الشواء بأنفسكم مما يوفر فرصة للاستمتاع بوجبة عائلية بأجواء الطبيعة.

مواعيد العمل

يوميا من 8:00ص حتى 11:00م .