تزخر مدينة انطاليا التركية بمراكز التسوق والمولات المميزة والتي توفر لكم فرصة الاستمتاع بجولة سياحية خلابة في المدينة سنتعرف في المقالة على أشهر مولات انطاليا تركيا التي ينصح بزيارتها.

مول اوف أنطاليا

يمتاز مول أوف أنطاليا (Mall of Antalya)بموقعه القريب من مطار انطاليا تركيا مما جعل منه أشهر مولات انطاليا،فو يشمل كافة المرافق التي تصمنلكم رحلة سياحية وجولة مميزة حيث يضم المول العديد من المحال التجارية لماركات عالمية ومحلية، كما ويحتوي على المرافق الترفيهية المنوعة كالمطاعم والمقاهي وقاعات السينما التي تعرض الأفلام المتنوعة.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

فنادق قريبة

فندق ذا مرمرة أنطاليا

 فندق كلوب فالكون

مول اوف انطاليا

مول تيرا ستي انطاليا

يقع مول تيرا ستي (TerraCity)في منطقة لارا شرق مدينة انطاليا والتي تعتبر من ارقى مناطق المدينة واشهر المناطق السياحية فيها، افتتح المول في ابريل عام 2011 لذا فهو من احدث مولات أنطاليا، يتكون المول من ثمانية طوابق تشمل مرافق منوعة من محلات تجارية لاشهر الماركات العالمية والعديد من المطاعم والمقاهي كما ويقيم المول العديد من الفعاليات الترفيهية والالعاب والجوائز، كما ويمتاز بأسعاره المناسبة مما جعله وجهة للكثيرين من الزوار.

مواعيد العمل

يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءً.

فنادق قريبة

فندق نان البوتيكي

فندق لاتستاي البوتيكي

terracity-shopping-mall-antalya-1

مول مارك أنطاليا

يقع مارك مول انطاليا تحديدا في منطقة مراد باشا، والتي هي أحد أهم المناطق السياحية في انطاليا حيث يوجد فيها العديد من الأماكن التاريخية التي تستحق الزيارة كمسجد مراد باشا الشهير،وكغيره من مولات انطاليا يضم المول العديد من المحال التجارية لماركات عالمية ومحلية، كما ويحتوي على المرافق الترفيهية المنوعة كالمطاعم والمقاهي وقاعات السينما التي تعرض الأفلام المتنوعة.

مواعيد العمل

يوميا من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً.

فنادق قريبة

فندق كايالار

مول ميغروس انطاليا

يقع مول مغيروس انطاليا (Migros AVM)بمحاذاة شاطئ كونيالتي مقابل الاكواريوم الشهير وحديقة اتاتورك الشهيرة، لذا فهو يعتبر من أهم المراكز التجارية للسياح التي يجتمع فيها متعة التسوق مع الترفيه، بالاضافة لذلك فهو يحوي سوبر ماركت ضخم بالإضافة لـ 90 مركزاً تجارياً وسينما وقاعة طعام تتسع لألف شخص تقريبا مع تراس ذو اطلالة رائعة على البحر والجبل.

مواعيد العمل

يوميا من الساعة الثانية عشر صباحًا حتى الحادية عشر مساءً.

فنادق قريبة

فندق ذا كورنر بارك

 فندق سو & أكوالاند

شي مول انطاليا

يقع شي مول (shemall AVM) في منطقة لارا وهو صغير نسبياً مقارنة بمولات أنطاليا الأخرى، حيث يتكون من 4 طوابق تضم ما يقارب 70محال تجاري من محلات الأزياء والموضة لماركات عالمية وتركية، كما يحتوي على صالات سينما والعديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم اطباق محلية ومأكولات عالمية، كما أنه يعمل على إرضاء الأطفال بعروض مسائية خاصة بهم.

مواعيد العمل

يوميا من الساعة الثانية عشر صباحًا حتى الحادية عشر مساءً.

فنادق قريبة

فندق Antalya Nun Hotel

فندق لاتستاي البوتيكي

ديبو مول أنطاليا

يقع ديبو مول (Deepo Outlet Center) ضمن الطريق الواصل بين مدينة انطاليا وألانيا بالقرب من المطار مما جعل منه المحطة الاخيرة للزوار المغادرين للتسوق ، يضم المول 90 مركز تجاري لماركات عالمية ذات شهرة واسعة مما يجعل اسعاره مرتفعة مقارنة بباقي المولات في المدينة، ديبو مول انطاليا يعتبر مركز ترفيه وتسوق بآن واحد حيث يحتوي على مركز العاب أطفال وصالة سينما كما يحتوي على محلات للحلويات الأكثر شهرة في تركيا.

مواعيد العمل

يوميا من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءً.

فنادق قريبة

فندق أي سي ايربورت

فندق Lego Studios

مول اوزدليك بارك

يقع مول كوزدليك بارك (özdilekpark AVM) على بعد عشر دقائق عن منتزه اتاتورك والاكواريوم الشهير ويمكنك الوصول له عن طريق خدمة النقل المجانية المقدمة من المول، ويأتي في المرتبة الثانية من حيث أفضل مولات انطاليا على الرغم من حداثته حيث افتتح في عام 2009 الا ان خدماته المميزة ومحلاته التجارية المنوعة حيث يضم 110 مركز تجاريا ضمن 4 طوابق تتميز باسعار تناسب أذواق وشرائح واسعة من الزوار عززت حصوله على هذه المكانة.

يضم المول صالة العاب البولنيج وصالة للسينما بالاضافة الى عدة مقاهي ومطاعم تقدم أشهى الوجبات التركية وغيرها.

مواعيد العمل

يوميا من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً.

فنادق قريبة

فندق ماندالين